|
شكرا لك اخي العزيز على الايضاح
لاني انوي ان ارفع قضيتي للمحكمة الادارية واتمنى ان لا ارد خائبا واحمل مصاريف المحكمة والمحاماه
متعللين بمصلحة العمل بالرغم انه لا يوجد إلا ضرر لي وهذا الضرر مصلحة لهم
لا يسعنا ان نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الهم انصرنا على من ظلمنا وعادانا ولا تسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا
آخر تحرير بواسطة se7en : 15/08/2006 الساعة 01:21 AM
|