
13/08/2006, 01:36 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
الإقامة: شخصياتكم
المشاركات: 4,877
|
|
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة,,قريت مسبقا عن نفس الموضوع وهذا الانقسام,,نحن كنا "هناوي" حسب قول الاهل, كم هو جميل ان يرجع للانسان لتاريخه ويتتبع تاريخ بلده التليد.
|