عرض المشاركة وحيدة
  #40  
قديم 13/08/2006, 12:11 PM
الشرقي العماني الشرقي العماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
المشاركات: 121
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مثلث بارمودا
اعذروني على المقاطعه ولكن اريد ان اوجه سؤال للمشاركين عامه ولطارح الموضوع خاصة
ما شأنك اخي العزيز في هذا الموضوع الذي لا يجلب لك ولنا سوي التفرقه القبيلية ؟؟؟
فهذا كلام عن تاريخ سفكت فيه الدماء بين اخوه واولاد عم من جد واحد وهذا بسبب الجهل ؟؟؟
ما رايكم اخواني الاعزاء بإلغاء كتابة القبيله او ذكرها حتى يلتم شمل الامه ونحن من ادم وحواء ؟؟؟
لماذا لا نبني مستقبل يسود فيه الاخوه ؟؟
لماذا لا نبدا القراءة عن تاريخ الامه من بدايتها ؟؟
ما بالكم تذكرون الحروب التي حدثة منذ قرن وتنسون الحروب الاخرى ؟؟
اذا فالافضل نسيان هذا التاريخ او جعله كقصص عابره و مجهولة الاطراف ؟؟


وشكرا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخي العزيز
كفانا مبالغة في هذا الموضوع فلا يوجد شخص في عمان اليوم يكره او يحقد على شخص لانه هناوي او غافري فهذة التقسيمات انتهت منذ سنة السبعين و أصبحت شيئ من التاريخ يجب ان ندرسه و نطلع عليه كجزء من التاريخ العماني فلا يمكن لأحد على وجه الأرض أن يتجاهل التاريخ او يحاول أن يغيرة بداعي الحفاظ على الألفة و المودة
عالعموم تشكر عالمرور