الموضوع
:
اطلب اي برنامج راح يكون معاك (متجدد)
عرض المشاركة وحيدة
#
99
13/08/2006, 08:36 AM
دمي اصفر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
AL-BADER
عندي موترلا ل 7 وأريد أي برنامج
مرحبا اخي
اعتذر عن عدم تلبية طلبك بالوقت الحالي
ولكن ان شاء الله راح ابحث لك عن برامج لهاتف موتورلا في القريب العاجل
تقبل اعتذاري
دمي اصفر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة دمي اصفر