عرض المشاركة وحيدة
  #99  
قديم 13/08/2006, 08:36 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-BADER
عندي موترلا ل 7 وأريد أي برنامج
مرحبا اخي

اعتذر عن عدم تلبية طلبك بالوقت الحالي
ولكن ان شاء الله راح ابحث لك عن برامج لهاتف موتورلا في القريب العاجل

تقبل اعتذاري