الموضوع
:
اطلب اي برنامج راح يكون معاك (متجدد)
عرض المشاركة وحيدة
#
97
13/08/2006, 08:19 AM
دمي اصفر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
صدى الشموخ
أخي دمي أصفر ممكن برنامج السلك 2
الخاص بالجيل الثالث لأن المرفق أعلاه لا يصلح لمثل هذه الهواتف
تفضل البرنامج مدير الملفات ويقوم بنفس عمل برنامج سيليك
تحياتي لك
الملفات المرفقة
مدير الملفات للجيل الثالث.zip
(25.0 كيلوبايت, 23 مشاهدات)
دمي اصفر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة دمي اصفر