عرض المشاركة وحيدة
  #97  
قديم 13/08/2006, 08:19 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدى الشموخ
أخي دمي أصفر ممكن برنامج السلك 2
الخاص بالجيل الثالث لأن المرفق أعلاه لا يصلح لمثل هذه الهواتف
تفضل البرنامج مدير الملفات ويقوم بنفس عمل برنامج سيليك

تحياتي لك
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip مدير الملفات للجيل الثالث.zip (25.0 كيلوبايت, 23 مشاهدات)