اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة مثلث بارمودا
اعذروني على المقاطعه ولكن اريد ان اوجه سؤال للمشاركين عامه ولطارح الموضوع خاصة
ما شأنك اخي العزيز في هذا الموضوع الذي لا يجلب لك ولنا سوي التفرقه القبيلية ؟؟؟
فهذا كلام عن تاريخ سفكت فيه الدماء بين اخوه واولاد عم من جد واحد وهذا بسبب الجهل ؟؟؟
ما رايكم اخواني الاعزاء بإلغاء كتابة القبيله او ذكرها حتى يلتم شمل الامه ونحن من ادم وحواء ؟؟؟
لماذا لا نبني مستقبل يسود فيه الاخوه ؟؟
لماذا لا نبدا القراءة عن تاريخ الامه من بدايتها ؟؟
ما بالكم تذكرون الحروب التي حدثة منذ قرن وتنسون الحروب الاخرى ؟؟
اذا فالافضل نسيان هذا التاريخ او جعله كقصص عابره و مجهولة الاطراف ؟؟
وشكرا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
لا لا يمكن الغاء القبيلة فيجب على كل انسان ان يفتخر بقبيلته وخصوصا ونحن عرب ويجب على كل شخص كذالك ان يبحث ويتعرف على نسبه وقبيلته وهذا متعارف عند العربي الاصيل
فحتى بعد مجيء الاسلام ومع انه ساوا بين الناس ولم يفرق بينهم باللون او النسب في امور الدين والحقوق والواجبات الا انه عندما يتعلق الامر بالنسب والمصاهرة يجب على الانسان ان يتخير لنسبه .