عرض المشاركة وحيدة
  #32  
قديم 13/08/2006, 12:01 AM
الشرقي العماني الشرقي العماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
المشاركات: 121
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعر النيل
من يريد أن يناقش التاريخ كان الافضل أن لا يطرح هذا الموضوع القبلي الذي أصبح في طي النسيان والذي تسبب في اراقة دماء غزيرة وكان سببا لعدد كبير من المصائب التي مرت بها عمان
لم يصبح في طي النسيان فالتاريخ لا ينسى ولا يمحى أخي الكريم
هذا الموضوع اتى للتعرف على مصدر هاتين التسميتين التان يتكرران كثيرا عند الأطلاع على التاريخ العماني الحديث
وكما قلنا من قبل أن هذة التقسيمات أصبحت جزء من التاريخ لا تواجد لها في هذا العصر الزاهر
عالعموم تشكر عالمرور