|
أسمح لي أخوي كذي ماينفع لأنك وسيط على وسيط ثاني وكذي الفائدة بتكون الضعف أشان كذي اشوف اسعاركم مرتفعه. اسمح لي بس هذه هي الحقيقة.
انا اخوي في نيويورك بس ماله شغل في هالسوالف بس قلت يمكن لو انت في امريكا بيتصل فيك أخوي ويستفسر عن بعض النقاط مثل تحويل العداد وتغيير البرمجة من الميل إلى الكيلو (للعدادات الإلكترونية) بس خلاص طاف.
شكراً لك.
|