عرض المشاركة وحيدة
  #74  
قديم 11/08/2006, 06:38 PM
last69 last69 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 119
أسمح لي أخوي كذي ماينفع لأنك وسيط على وسيط ثاني وكذي الفائدة بتكون الضعف أشان كذي اشوف اسعاركم مرتفعه. اسمح لي بس هذه هي الحقيقة.
انا اخوي في نيويورك بس ماله شغل في هالسوالف بس قلت يمكن لو انت في امريكا بيتصل فيك أخوي ويستفسر عن بعض النقاط مثل تحويل العداد وتغيير البرمجة من الميل إلى الكيلو (للعدادات الإلكترونية) بس خلاص طاف.

شكراً لك.