عرض المشاركة وحيدة
  #89  
قديم 09/08/2006, 09:02 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسعد الخروصي
ماشاء الله شعله من النشاط يا دمي اصفر
زمشكووور كثيير على هالبرامج الرائعه منك

بس عندي طلب
انا صنعت فيديو عن طريف مايكرسوفت موفييز ميكر واستوت صيغته Windows Media(TM) Video File وانا اريد احول هذي الصيغه الى صيغه اقدر من خلاله افتحه في الهاتف
ومشكوووور كثثثثير
اخوي
يوجد عندي برنامج تحويل الفيديو الى صيغة 3gp ولكنه كبير الحجم 13 ميجابايت

اذا تريده ارسلي ايميلك بالخاص وراح ارسله لك بس عشان سرعة التنزيل اتمنى تستخدم adsl لانه المستخدم العاديdail up راح يأخذ منك وقت كثير