عرض المشاركة وحيدة
  #58  
قديم 06/08/2006, 09:59 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة despair glance
بس لا تقول ان هذه شحن لازم عليك تحدد من البدايه وتقووووول ان 1000$ للشحن وللفحص
انت قلت انه فقط للشحن من 1000-2000 ياخي اتقي الله
هذا غالي
انا اسف اخوي لاني ماحددت نحن غالين ونحن ناخذ فلوس زياده اظعاف مظاعفه نحن مانجبر اي شخص يشتري عن طريقنا اللي حاب يستفيد من العرض اللي قدمه الاخ يتفضل الاخ راح يخلصلكم جميع الاجرااءت التصدير وكل شيء600 دولار فقط لاغير والشحن الى عمان . صراحه هذا عرض مغري انا انصح الجميع انهم يشتروا عن طريقك ..