اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة despair glance
بس لا تقول ان هذه شحن لازم عليك تحدد من البدايه وتقووووول ان 1000$ للشحن وللفحص
انت قلت انه فقط للشحن من 1000-2000 ياخي اتقي الله
هذا غالي
|
انا اسف اخوي لاني ماحددت نحن غالين ونحن ناخذ فلوس زياده اظعاف مظاعفه نحن مانجبر اي شخص يشتري عن طريقنا اللي حاب يستفيد من العرض اللي قدمه الاخ يتفضل الاخ راح يخلصلكم جميع الاجرااءت التصدير وكل شيء600 دولار فقط لاغير والشحن الى عمان . صراحه هذا عرض مغري انا انصح الجميع انهم يشتروا عن طريقك ..