عرض المشاركة وحيدة
  #56  
قديم 06/08/2006, 01:15 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة despair glance
يالطيب ليش تقوول قيمه الشحن من الف الى الفين
بامكانك تحصل شحن بقيمه 600$ انا بروحي راح اشحن سيارتي لعمان
شباب اي واحد يبي سياره يكلمني بس
لا تروحي مع هذا لانه احس انه مزيد اكثر من الضعف
اذا تبون اي شي قووولوا ويكون فالكم طيب
سلام
شو لاتورحي مع هذا ..... من هيه .... ؟
اخوي اي واحد يريد يشتري عن طريقك انا ماعندي مانع يتفضل بس لاتنسى ان السياره تحتاج فحص ... ساعات يتطلب اتسافرلها الى منطقه بعيده... وتحتاج الى تخليص اوراقها للتصدير هل انت مستعد اتسوي كل هذا ب 600 دولار فقط؟ يعني المساله ماهيه شحن وبس لاتنسى هذي امنه ..

آخر تحرير بواسطة هيدرز2006 : 06/08/2006 الساعة 04:43 PM