الموضوع
:
سيارااااات مباااااااشره من امريكا
عرض المشاركة وحيدة
#
51
05/08/2006, 04:10 AM
غدار بكل المقاييس
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 19/07/2002
المشاركات: 369
هلا اخي
كم عمولتك وقيمه الاجراءات والجمارك لو كانت قيمه السياره مثلا 40 الف دولار؟ كم بتصير قيمتها؟
آخر تحرير بواسطة غدار بكل المقاييس : 05/08/2006 الساعة
04:14 AM
غدار بكل المقاييس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة غدار بكل المقاييس