اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة IL760
يالطيب ممكن تفهمني ليش لما تدخل موقع yahoo autos للسيارات الجديده تحصل اسعارها اقل من السيارات المستعمله اللي في موقعكم ؟؟
|
بالنسبه للسيارات المعروضه فالموقع اللي هوه الاوتوترايدر اسعاره مختلفه فيها الغالي والرخيص وبعدين نحن اخترنا هذا الموقع لان السيارات متوفره فيه اكثر ونحن مانملك هذي السيارت عشان انزل من قيمتها اصحاب السيارات هم اللي عارضينها فالموقع بامكانك انت تتفاوض معاهم على القيمه اتصل فيه على الرقم اللي ضاهر عند السياره او عن طريق الاميل نحن علينا نتاكدلك من سلامة السياره ونشحنها لك ال اي مكان تريده وبالنسبه لموقع اوتو ياهو نحن حاطين الموقع هذا عندنا ومواقع ثانيه ايضا موجوده اللي حاب يبحث عن سياره معينه ماحصلها فموقع الاوتوترايدر يشوفها فالمواقع الثانيه وبعدين نحن سهلنا للناس حطينا وصله اللي عليها شعار السياره على اساس اللي يدور على سياره مايتعب لان في ناس ماتعرف كيف اطلع سياره معينه يمكن انت تعرف تدخل موقع اوتو ياهو في غيرك مايعرف اللي عنده اي استفسار يتفضل.