الموضوع
:
>>>>صور البارجة الإسرائيلية بعد قصفها <<<<
عرض المشاركة وحيدة
#
8
01/08/2006, 05:49 AM
المقاتل المصري
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
الصورة واضح انها مأخوذة من على طائرة هليوكوبتر، كما ان البارجة كانت على بعد اكثر من 8 كيلومترات من الشاطىء فكيف يتم تصويرها بهذا الوضوح؟
الصورة ليست للبارجة الاسرائيلية
المقاتل المصري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المقاتل المصري