عرض المشاركة وحيدة
  #34  
قديم 01/08/2006, 12:37 AM
سفيرالصحراء سفيرالصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
هلا اخي انا باغي لكزس 400 Ls
من موديل 98 الى 2000 وارد امريكي
وياريت يكون السعر محول بالعمله العمانيه