الموضوع
:
سيارااااات مباااااااشره من امريكا
عرض المشاركة وحيدة
#
34
01/08/2006, 12:37 AM
سفيرالصحراء
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
هلا اخي انا باغي لكزس 400 Ls
من موديل 98 الى 2000 وارد امريكي
وياريت يكون السعر محول بالعمله العمانيه
سفيرالصحراء
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سفيرالصحراء