عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 31/07/2006, 10:48 PM
القائد العام القائد العام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 323
تحية طيبة وبعد،، تحية إجلال لكل الرجال الشجعان المدافعين عن أوطانهم ..

من الصورة الواضح إن البارجة قديمة وخارجة من الخدمة .. وقد تكون الصور لبارجة تم إغراقها بعد إخراجها من الخدمة في مكان ما في العالم وليست إسرائيلية .. أي أن السفينة مفرغة من منظومة الصواريخ والإتصالات ولا يوجد بها أي مدافع مما يدل أن السفينة ليست في موضع ابحار بل إنها أغرقت عمدا بعد انهاءها من خدمة في مكان ما ...

تقديرات البسيطة فقط ..