عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 31/07/2006, 02:16 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
و للأسف بدأت هذي المشكلة تنتشر في المناطق بشكل خطير, وألحين بدأوا أصحاب الباصات والشاحنات الخفيفة والثقيلة يزيدون من الطين بلة فصاروا يشاركون سواقين التناكر بهذي المهزلة.

انك صدقت في هذا

والتناكر معنا في الموالح داخلين سباق التناكر لأسرع تنكر يجلب ماء للزبون.

والنتيجة حوادث، اليوم بنفسي شفت حادث ويظهر صاحب تنكر غلطان لأنه الظاهر يريد يلف وجاءت سيارة ولكن لم يسيطر على السيارة فضرب السيارة.

مشكلة التعمين لا يدرس جيدا، فشباب شحانات وباصات وتناكر يسوقون كأنهم يريدوا ينتقموا من الشارع او من الناس او من الشركات لهذا يطلعون حرتهم في هذه السيارات.

وانا ما ادري ليش مستعجلين، على الشرطة ان تصدر قرار بضط سرعة هؤلاء، ويكون هناك رقابة جادة، يظن البعض انه يسوق سيارة صالون وليس سيارة كبيرة ويعرض الناس للخطر.