|
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته،
نشكر الجميع على الدخول،
الأخ الفاضل لوكااس، نشكرك على مجهودك. النسخة الإنجليزية جاهزة وتنتظر التشطيبات الأخيرة فقط ثم النشر..
نتمنى أن نجد من يترجم اللقاء إلى اللهجات الهندية والأوردية والإندونيسية والتاميل الخ.. أي اللهجات المنتشرة في البلد والتي تزور الجامع الأكبر بكثرة ليتم توزيعه عليهم عند زيارتهم إلى الجامع. فهل من معين وله الأجر?
هل تريدوننا أن ننشر النسخة الإنجليزية هنا أيضا? وماذا عن اللهجات الأخرى التي نحن بصدد إعدادها? أرجو الإرشاد والتوجيه من المشرف.
ما زلنا في انتظار آرآئكم واقتراحاتكم بخصوص أسلوب كتابة اللقاء وأيضا إضافاتكم إلى قائمة الدروس المستفادة من اللقاء وكذلك أي تصحيح في مادة اللقاء ولكم منا جزيل الشكر والتقدير..
آخر تحرير بواسطة Multaqa-zuhour : 30/07/2006 الساعة 08:27 AM
|