عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 27/07/2006, 04:35 PM
قلب الأسد قلب الأسد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2000
الإقامة: حضرموت // اليمن السعيد
المشاركات: 4,294
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
بارك الله فيك أخي ..

سأعمل قريبا على جمع المواضيع المتميزة و من ضمنها مواضيعك أخي المحترم
مشكوور أخي على المرور
و بارك الله فيك


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thunderpeal
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي قلب الأسد:

أولاً حجم الملف 987 كيلو بايت وليس 2.25 ميجا بايت.



ثانياً:



أليس من الأنسب وضع الباسوورد في الموضوع لكي يستفيد منه الجميع ؟!

بارك الله فيك.
و عليكم السلام ..
أولاً آسفين على الخطأ ..

ثانياً بخصوص الباسورد
راح أقوم بإرساله لأي أحد يضع رد في الموضوع
يعني السالفة سهلة و ما فيها شيء

و خلينا نتبع سياسة عمان طل الإحتكارية ولو مرة وحدة