|
أنا متأكد من أن كل حكام العرب ضد إسرائيل ، وهذا ما يجعلهم أكثر الناس معاناة فهم يموتون ألف مرة لكونهم لا يستطيعون فعل شيء في ضل ماما أمريكا المسيطرة على الحكام و كراسيها .........
نصيحة للحكام " مواطن يصرخ ويعبّر عن شعوره أفضل من حاكم مكبوت لا يقوى على فشّ غلّه "
|