عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 26/07/2006, 06:30 PM
صورة عضوية al.andleeb
al.andleeb al.andleeb غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 75
Post أكيد فيني سحر..أكيد فيني عين..!!

إذا تعثر شخصا في عمله, واتهمه مديره بالتقصير, أو أذا دخل في مشروع استثماري وخسر أمواله,او إذا تقدم لخطبة فتاه ذات حسب ونسب, ولم يكن هناك نصيب, نجد الشخص في هذه الحالات يتجه دون تفكير للغيبات, ولسان حاله يقول((أكيد فيني عين..أكيد فيني سحر..))وهذا نتيجة انتشار الدجل والشعوذة في مجتمعنا الخليجي.....
ورغم ان السحر قد تم ذكره في القرآن الكريم, ونؤمن كمسلمين بوجوده,إلا اننا بقدر اتفاقنا مع هذه الظواهر لا يقل نسبة عن أختلافنا معها....
عموما طرحت هالقضية على بعض الفئات العمريه المختلفة وهناك من يؤيد أن السحر والعين وراء الفشل .. والبعض الاخر نفى ....؟؟؟؟
فما رأيك انت عزيزي القارئ؟؟؟؟؟