|
وأنا معكم
بإذن الله
أرجو ان تشجعوني لأنني متردد
هناك من يقول بأن الجميع ذكي
فهذا دخل الجامعه تخصص طب
وهذا لم يفلح في الثانوية فيقولون كلهم سواء في التفكير ولكن احدهما احسن التصرف والآخر لا
انا لا اصدق هذا الكلام
حيث مستواي ينبئني بصعوبة الحفظ لدي
فعسى أن أكون معكم في هذا الجمع الطيب
وعسى ان أحفظ معكم ولو الجزء اليسير من القرآن الكريم
|