عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 26/07/2006, 04:36 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
وأنا معكم

بإذن الله



أرجو ان تشجعوني لأنني متردد
هناك من يقول بأن الجميع ذكي
فهذا دخل الجامعه تخصص طب
وهذا لم يفلح في الثانوية فيقولون كلهم سواء في التفكير ولكن احدهما احسن التصرف والآخر لا

انا لا اصدق هذا الكلام
حيث مستواي ينبئني بصعوبة الحفظ لدي

فعسى أن أكون معكم في هذا الجمع الطيب


وعسى ان أحفظ معكم ولو الجزء اليسير من القرآن الكريم