عرض المشاركة وحيدة
  #39  
قديم 26/07/2006, 01:56 PM
صورة عضوية الكل تغلى وراح
الكل تغلى وراح الكل تغلى وراح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 336
والله أنصح كل بنت عمانية إنها ما تتشبه بالناس إللي من أصول غير عمانية إللي تواجدوا بالبلد منذ فتره .. لأن هذيلة عادي معاهم بناتهم يطلعن بدون عباية وشيلة ...

ونحن العمانيات الأصيلات ما يزهى علينا غير العباية ... ولو لاحضتوا أن الأصول الأخرى جالسين يتقيدوا بالعباية .. وبعض العمانيات الله يهديهن بس باغيات يقلدن !!

والله إذا ما لبست عبايه أحيس إني بدون ملابس والعياذ بالله ...

الله يستر علينا وعلى كل بنات عمان ..