|
والله أنصح كل بنت عمانية إنها ما تتشبه بالناس إللي من أصول غير عمانية إللي تواجدوا بالبلد منذ فتره .. لأن هذيلة عادي معاهم بناتهم يطلعن بدون عباية وشيلة ...
ونحن العمانيات الأصيلات ما يزهى علينا غير العباية ... ولو لاحضتوا أن الأصول الأخرى جالسين يتقيدوا بالعباية .. وبعض العمانيات الله يهديهن بس باغيات يقلدن !!
والله إذا ما لبست عبايه أحيس إني بدون ملابس والعياذ بالله ...
الله يستر علينا وعلى كل بنات عمان ..
|