الموضوع
:
لبس مذيعات شباب والصيف
عرض المشاركة وحيدة
#
35
26/07/2006, 12:21 PM
القائد الجديد
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 29/06/2006
المشاركات: 57
فيكم بارض تشوفوا مثل هذي البرامج ال...!!! بصراحة أنا حتى ما فيي بارض أعلق عليه
التلفزيون بكل قنواته فيه من خزى و خزام
فاتركوا الغث و خذوا السمين
القائد الجديد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القائد الجديد