
26/07/2006, 12:12 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
|
|
هي جات على المذيعات بس ؟؟؟!!!أصلاً نحن ماعندنا تلفزيون بالمرة ، لا تمثيل ولا إخراج ولا إنتاج ولا إعلانات تجارية كما الخلق ولا أغاني ولا برامج ثقافية ، والفنون الشعبية حدث بلا حرج ( تعصر دشداشة الواحد في حلق *** بيموت )
مذيعي نشرات الأخبار ما فيهم بارظ البرررر، والنشرة الجوية ترفع الضغط والسكري ، والمسابقات وجوائزها ( قضية ما تحملها ملف )
والبرامج الرياضية
و...و...و...
الله يساعدنا
|