عرض المشاركة وحيدة
  #34  
قديم 26/07/2006, 12:12 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
هي جات على المذيعات بس ؟؟؟!!!أصلاً نحن ماعندنا تلفزيون بالمرة ، لا تمثيل ولا إخراج ولا إنتاج ولا إعلانات تجارية كما الخلق ولا أغاني ولا برامج ثقافية ، والفنون الشعبية حدث بلا حرج ( تعصر دشداشة الواحد في حلق *** بيموت )
مذيعي نشرات الأخبار ما فيهم بارظ البرررر، والنشرة الجوية ترفع الضغط والسكري ، والمسابقات وجوائزها
( قضية ما تحملها ملف )
والبرامج الرياضية
و...و...و...
الله يساعدنا