الموضوع
:
لبس مذيعات شباب والصيف
عرض المشاركة وحيدة
#
31
26/07/2006, 10:18 AM
قاهر الفرس
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
الإقامة: في غياهب العالم
المشاركات: 1,700
بصراحة لا اللبس ولا الأسلوب حلو وعاد المسابقة الخارجية ترفع الضغط وتسم البدن وإلي يشوف التصفية مال المسابقة الخارجية يقول الجائزة سيارة ..والمفروض المذيعات الصغار يعطوهن دورة في التقديم قبل لا يقدمن برامج ..
دمتم بخير
قاهر الفرس
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم قاهر الفرس!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قاهر الفرس