عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 26/07/2006, 06:55 AM
الدرياس الدرياس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
المشاركات: 227
البركة في المسؤولين في التلفزيون الظاهر عاجبنهم ان البنات يلبسن بهذا الشكل وايضا مقدمة برنامج الاخبار الجوية كأنها بنت صغيرة حتى اللبس مو لايق عليها ... فشلتونا امام العالم وياليت مذيعات محترفات يعني دارسات اذاعة او اعلام بشكل عام .. كله شغل معارف وصداقة الخ ........ ؟