عرض المشاركة وحيدة
  #33  
قديم 26/07/2006, 12:17 AM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
السلام عليكم ..

أولا آسف لأني جبت مقترحي متأخر ..

بس للتسهيل .. وحتى تكون الفكرة عملية أكثر ... حسب رأيي .. أقترح

1 ـ .. تحديد ثلاثة مستويات ( اختيارات ) للحفظ ،،
( ثلاث سور ،، أو ثلاثة أجزاء ) .. وكل يختار ما يناسبه .


2 ـ يحدد وقت بداية ونهاية حفظ جزء من الجزء المتفق عليه . ( يومين أو أسبوع أو .......... )

3 ـ كل من ينهي حفظ الجزء المتفق عليه .. يرجع ويسجل انتهائه ( تم حفظ ومراجعة الجزء الفلاني )
وذلك بمثابة التسميع ..
وبعد انتهاء المدة المحددة .. يتم الإعلان عن الإنتقال لجزء آخر .. وهكذا حتى يتم حفظ
ذلك الجزء كاملا . ( في هذه الفترة الصيفية ) .


مثال :

المستويات :
البقرة / الكهف / يس

يسجل الأعضاء أسماءهم كل حسب رغبته .

لكل مستوى يحدد رئيس مجموعة . ( يهتم بمتابعة الحفظ وتحديد الأوقات ) ،

يبدأ حفظ ( أول صفحتي يس مثلا : صباح الأحد ، وينتهي مساء الإثنين )

من يتم حفظ الصفحتين يرجع ويسجل : ( تم حفظ أول صفحتي يس ).

مساء الإثنين يحدد جزء آخر من يس .. ليبدأ صباح الثلاثاء و ينتهي مساء الأربعاء .. وهكذا ..

حتى يتم حفظ يس في هذه الفترة الصيفية .



إيش رأيكم .. ؟؟!!