
25/07/2006, 05:28 PM
|
 |
عضو عميد
|
|
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: قَلـبْ مِـنْ يَـحُبْنِي
المشاركات: 21,050
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة لحـــن الرحيـــل
هيه انا هنا .. وينك قاطع ..
ويلك مني ان رايتك تتمشى في مول بني خمباش ..
|
انا قاطع ,,, ويحك ,,, تراني ما أدخل واجد تو موه أسوي
|