
25/07/2006, 04:07 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 03/04/2005
المشاركات: 1,617
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة معلمه طفرانه
ما اسعدني بكم اخوتي الكرام
هنيئا لنا هذا التجمع العظيم
واتمنى من الله العلي القدير ان يجمعنا معا في جنه الخلد
ومازال الباب مفتوحا لمن يرغب في اللحاق بهذا الركب المبارك
اقتراح
انا اقترح ان نبدا بسورة البقره , ما رأيكم , لانها سورة طويله فاذا تساعدنا على حفظها كامله تشجعنا لحفظ الباقي
انتظر ارائكم
|
اوافقك الراي اختاه
|