الموضوع
:
البحث عن وظيفة من خلال خدمة SMS
عرض المشاركة وحيدة
#
5
23/07/2006, 01:01 PM
Desert Line
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 15/01/2006
المشاركات: 267
لا تعليق على ردودكم ؟
لكن ألم تكن هناك فائدة للمواطن الباحث عن عمل من هذه الخدمة ألم تكن هناك إيجابيات يا ترى ؟؟؟
هل دائما الحكومة مجرم في نظر الجميع ؟
Desert Line
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Desert Line