عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 23/07/2006, 11:07 AM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمد نزوى
تعالوا ندرس الوضع المتأجج بنيران الصهاينة والخوف من الإرهاب،، تعالوا معي لقاموس التخاذل المرير :ـ
أولا: الترويع والترهيب والقتل وتمزيق الأمة في مقدراتها وهضم الحقوق هي أجندة التخاذل الدولي والعربي.
ثانيا: الكبت والقلق النفسي والتسلط والفقر وسلب المنطق هي ترسانة الجيوش المتخاذلة.
ثالثا: محاولة تجهيل الشعوب بكافة الوسائل.
رابعا: التهوض بشعارات الاسلام الغربي أو ما يسمى بالشرق الاوسط الجديد، وهو عبارة عن سلب الحريات الشخصية وتقسيط الوجبات والقوت اليومي.
خامسا: إسقاط أفواه المتكلمين ورميهم بالرجعية والإرهاب وحصارهم ماديا وتحجيم وظائفهم، من ثم إرسالهم إلى سلة المحذوفات.
سادسا: لا تحرر فكري، لا انطلاق للأمة، جمود في العلم وفي السلم، استسلام في الحرب بل في الدفاع أيضا.
سابعا: نحو تاريخ مجد الامة وهو مهم:ـ
• فأن تذكر عدل عمر بن الخطاب ومقولة عدوه " عدلت فأمنت فنمت " وبطولات خالد بن الوليد وانتصار صلاح الدين ونجدة المعتصم والصلت بن مالك كل ذلك يفجر قنابل الموت.
• وأن تذكر: قل للإمام الذي ترجى فضائله ابن الكرام وابن السادة النجب
ابن الجحاجحة الشم الذين هم كانوا سناها وكانوا سادة العرب

كل ذلك يمزق أحشاء المتخاذلين.

فيا عربي يا …. يا حاكم يا محكوم يا و يا….
أدرك الثغر الذي سيؤتى من قبلك أدركه أدركه .. قل كلمة .. بل تنفس .. أو ظل حبيس الدار!!! .
أشكر لك مداخلتك ..أخي العزيز