الموضوع
:
لا تقل أنه يوجد لدينا وقت كافي !! .. كيف سنفوز على المنتخب الإماراتي بمسقط ؟!
عرض المشاركة وحيدة
#
15
22/07/2006, 11:22 AM
هواجيس
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
sheva7
عندي سؤالين:
1- هل نلعب في التصفيات مباراة ذهاب واياب؟؟؟
2-هل يتأهل الاول والثاني ام الاول فقط؟؟؟
وشكرا
1- ذهاب واياب
2- اعتقد فريقين يتاهلو اذا ما خانتني الذاكره
هواجيس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة هواجيس