عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 22/07/2006, 11:22 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sheva7
عندي سؤالين:
1- هل نلعب في التصفيات مباراة ذهاب واياب؟؟؟

2-هل يتأهل الاول والثاني ام الاول فقط؟؟؟

وشكرا
1- ذهاب واياب

2- اعتقد فريقين يتاهلو اذا ما خانتني الذاكره