|
معلم جغرافيا في إحدى مدارس التعليم العام يرغب بالمبادلة في الانتقال من مدرسته في ولاية بوشر إلى إحدى مدارس التعليم العام بولاية السيب...... فمن يرغب بالمبادلة الرجاء مراسلتي على الخاص.
:???confused:
آخر تحرير بواسطة Iam a man : 29/08/2006 الساعة 07:17 PM
|