عرض المشاركة وحيدة
  #95  
قديم 18/07/2006, 06:02 PM
Iam a man Iam a man غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2005
المشاركات: 27
معلم جغرافيا في إحدى مدارس التعليم العام يرغب بالمبادلة في الانتقال من مدرسته في ولاية بوشر إلى إحدى مدارس التعليم العام بولاية السيب...... فمن يرغب بالمبادلة الرجاء مراسلتي على الخاص.

:???confused:

آخر تحرير بواسطة Iam a man : 29/08/2006 الساعة 07:17 PM