السلام عليكم
يا شيعة ال البيت اجيبوا بصراحة هل توافقون على كلام السيد السيستاني هذا !!
ارجو ان لا يفهم من كلامي غير ما هو مكتوب و ان لا يحمل ما لا يحتمل ، اعني ان لا يدخل الموضوع في دوامة المناقشات الطائفية التي لاتنتهي او المزايدات الغير موضوعية بل ارجو ان يكون النقاش مستندا الى اسانيد معقولة و مقبولة .
اثناء مطالعاتي و بحثي في موضوع اداب العلاقات الزوجية و حدودها بين الزوجين و ما هي المحاذير التي يجب الحذر منها ، وقع نظري على موقع للفتاوي للسيد السيستاني وفيه وجدت شيئا لم يستسغه عقلي و لم تقبله نفسي ، الموضوع كان عبارة عن سؤال من احدهم للسيد عن اتيان الزوجة في دبـ....(و العياذ بالله) و الكل يعلم ان هذا من المحرمات و قد نهى الله عنه في القرآن الكريم و حذر منه الحبيب المصفى صلوات ربي و سلامه عليه و على اله و اصحابه منه اشد و اغلظ التحذير . ان ما رايته في فتاوي السيستاني هو ان هاذا الموضوع يكون جائزا اذا كان برضى الزوجة و غير جائز بعدم رضاها .
هل هذا معقول يا ناس ، هل الدين اصبح برضى فلانه و عدم رضاها . من يقبل بهذا من المسلمين وهل هو فعلا مسلم ان قبل به اجيبوني يرحمكم الله . ارفق لكم صورة عن الصفحة التي اتكلم عنها و كذلك رابط هذه الصفحة ارجو الرجوع اليها و التاكد من كلامي (راجع السؤال 23 و 24 )
رابط الصفحة :
http://sistani.org/html/ara/menu/4/?...code=41&page=3