عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 18/07/2006, 03:03 AM
oman land oman land غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
المشاركات: 50
يا شيعة ال البيت اجيبوا بصراحة هل توافقون على كلام السيد السيستاني هذا !!

السلام عليكم
يا شيعة ال البيت اجيبوا بصراحة هل توافقون على كلام السيد السيستاني هذا !!
ارجو ان لا يفهم من كلامي غير ما هو مكتوب و ان لا يحمل ما لا يحتمل ، اعني ان لا يدخل الموضوع في دوامة المناقشات الطائفية التي لاتنتهي او المزايدات الغير موضوعية بل ارجو ان يكون النقاش مستندا الى اسانيد معقولة و مقبولة .
اثناء مطالعاتي و بحثي في موضوع اداب العلاقات الزوجية و حدودها بين الزوجين و ما هي المحاذير التي يجب الحذر منها ، وقع نظري على موقع للفتاوي للسيد السيستاني وفيه وجدت شيئا لم يستسغه عقلي و لم تقبله نفسي ، الموضوع كان عبارة عن سؤال من احدهم للسيد عن اتيان الزوجة في دبـ....(و العياذ بالله) و الكل يعلم ان هذا من المحرمات و قد نهى الله عنه في القرآن الكريم و حذر منه الحبيب المصفى صلوات ربي و سلامه عليه و على اله و اصحابه منه اشد و اغلظ التحذير . ان ما رايته في فتاوي السيستاني هو ان هاذا الموضوع يكون جائزا اذا كان برضى الزوجة و غير جائز بعدم رضاها .
هل هذا معقول يا ناس ، هل الدين اصبح برضى فلانه و عدم رضاها . من يقبل بهذا من المسلمين وهل هو فعلا مسلم ان قبل به اجيبوني يرحمكم الله . ارفق لكم صورة عن الصفحة التي اتكلم عنها و كذلك رابط هذه الصفحة ارجو الرجوع اليها و التاكد من كلامي (راجع السؤال 23 و 24 )

رابط الصفحة :

http://sistani.org/html/ara/menu/4/?...code=41&page=3
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg fatwa.JPG (38.1 كيلوبايت, 64 مشاهدات)

آخر تحرير بواسطة oman land : 18/07/2006 الساعة 03:07 AM