
17/07/2006, 01:21 AM
|
|
مـشــــــــرف
|
|
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بو نورة
عذرا مشرفنا بس العنوان لا يدل على فحوى الموضوع ممكن ترجع الى الموضوع وتتاكد
 على العموم كان هذى فهمى لسؤال !!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بيان توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاولت انزل ثيمات من الكمبيوتر بس ما يظهر شي في التلفون
ما اعرف شو المشكله
كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟

|
|
آآآآآآآآآآه .. أنا تسرعت
|