عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 16/07/2006, 04:22 PM
صورة عضوية أبو أحمد26
أبو أحمد26 أبو أحمد26 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
المشاركات: 27
إذا كانت المحطات اللبنانية أنفسها لم ينقطع فيها الرقص والغناء هل ستكونون أفضل منهم ؟!
أنت تقلب بين قنوات التلفزيون فترى قناة بها أغاني فتغير هذه القناة لتضع قناة الجزيرة التي تنقل أخبار المقاومة باستمرار وترى عنوان موضوعي - الذي كان واضحا - فإن كنت لا تريد المشاركة لا تدخل .. لا داعي لأن تسمعوني هذه الكلمات كأنكم حماة العروبة والإسلام وكإني مارق زنديق لا يهمه إخوانه الذين يقصفون في فلسطين ولبنان ..
لذلك رجاءً من لا يريد المشاركة لا داعي لأن يعيد على مسامعنا هذه العبارات ويصدعنا رؤوسنا بغيرته على الإسلام والمسلمين [/QUOTE]

اتفق معك اخي