اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عبق الكلمات
السلام عليكم أخي العزيز..
اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي طرحته,,
وأحببت ان اشاركك في الموضوع لأنني من طرحت موضوع اجمل رسالة تلقيتها في الهاتف النقال..
صحيح أن الموضوع بعيد كل البعد عن الواقع الذي نحن نعيشه والذي نحاول ان نتغاضاه لبشاعته إلا أن ربي يعلم مقدار الأسى الذي يحيط بي لحال اخواننا في لبنان وفلسطين وجميع الدول الإسلامية التي تعاني من الإضطهاد والظلم.. فاستغفر الله العلي العظيم إن بدى موضوعي قاسيا موازاة مع واقعنا الحالي..ولا يسعني في الختام سوى ان اقول ..
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
|
سيدي لست منعيا بالمقام الاول انما فكر شبابنا وتوجهاتكم واهتماماتكم التي يجب ان توجه هذه الايام لنصرة الحق وتفنيد دعايا العدو الصهيوني
بارك الله فيك يا سيدي
اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان
اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين..........
اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله .........
اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين...
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
قولوا امين يرحمكم الله