عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 16/07/2006, 02:44 PM
عبق الكلمات عبق الكلمات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2006
المشاركات: 380
السلام عليكم أخي العزيز..
اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي طرحته,,
وأحببت ان اشاركك في الموضوع لأنني من طرحت موضوع اجمل رسالة تلقيتها في الهاتف النقال..
صحيح أن الموضوع بعيد كل البعد عن الواقع الذي نحن نعيشه والذي نحاول ان نتغاضاه لبشاعته إلا أن ربي يعلم مقدار الأسى الذي يحيط بي لحال اخواننا في لبنان وفلسطين وجميع الدول الإسلامية التي تعاني من الإضطهاد والظلم.. فاستغفر الله العلي العظيم إن بدى موضوعي قاسيا موازاة مع واقعنا الحالي..ولا يسعني في الختام سوى ان اقول ..
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين