عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 16/07/2006, 02:25 PM
كيميائي عماني كيميائي عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 895
كنت متوقعا أن أسمع هذا الموال وهذه الأسطوانة المشروخة من ناس يتشدقون بالعروبة والإسلام وهم أبعد ما يكونون عن ذلك

ما معنى أن الناس يقصفون في لبنان ؟!
هل تتعطل الحياة معنا ونغلق المحال والمؤسسات والدوائر الحكومية ونقبع في بيوتنا ؟!
موسم الخريف بدأ منذ أيام وبدأ توافد السياح إلى محافظة ظفار وإلى مدينة صلالة بالتحديد ولن يغير كلامكم من الواقع شيئا ..

إذا كانت المحطات اللبنانية أنفسها لم ينقطع فيها الرقص والغناء هل ستكونون أفضل منهم ؟!
أنت تقلب بين قنوات التلفزيون فترى قناة بها أغاني فتغير هذه القناة لتضع قناة الجزيرة التي تنقل أخبار المقاومة باستمرار وترى عنوان موضوعي - الذي كان واضحا - فإن كنت لا تريد المشاركة لا تدخل .. لا داعي لأن تسمعوني هذه الكلمات كأنكم حماة العروبة والإسلام وكإني مارق زنديق لا يهمه إخوانه الذين يقصفون في فلسطين ولبنان ..

انظر إلى وقت كتابة الموضوع .. إنه يشير إلى 9:38 م

لقد انتهى الحفل 9:45 وكتبت الموضوع في عشر دقائقق ثم حملته على الموقع بسرعة 9:55 ( ولا أعرف لماذا يشير وقت الموضوع إلى 9:38 !! )

هل تعرفون لماذا حملته بسرعة ؟!

لكي لا تفوتني أخبار قناة الجزيرة .. نعم .. فلستم أنتم فقط من تهتمون بأخبار القصف .. تابعت الأخبار كاملا لا أذكر من كان المذيع ربما حسن جمول .. بل وتابعت ما وراء الخبر الذي قدمته خديجة بن قنة ..

لذلك رجاءً من لا يريد المشاركة لا داعي لأن يعيد على مسامعنا هذه العبارات ويصدعنا رؤوسنا بغيرته على الإسلام والمسلمين