اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة مسبق
اعتقد ان الموضوع قديم بما فيه الكفاية
.... يغلق
|
حبيبي .. الموضوع يغلق لأسباب..
انا لا احب ان ارى هذه المواقف في مستشفياتنا..
لو رأيت بعينك لما قلت ما قلت.. للأسف فانك لا تشعر بما شعر به الكادر الطبي في تلك المراكز..
وانا احب ان اذكر بانني لا اعمل في في وزارة الصحه..
ولكن من باب الحرص على سلامة المواطنين.. فانا احب وطني..
واعتقد بان الموضوع مهم للغايه..