|
واسفاه عليكم - تتجاهلون مصير الامة بمواضيع ليس لها معنى
نعم
وا سفاه
عليكم
ياشباب
السبلة
العامة
هاهو لبنان جريح
وهاهي الامة تستنهض الهمم من تحت ركام الهزيمة والذل الذي سكنها اعواما طوال
وهاهو حزب الله يشحذ الهمم ويعلي المعنويات ويشنف الاذان بالانتصارات المتوالية
وانتم في مواضيع بين اللهجة التي تفشل وما اجمل رسالة تلقيتها على النقال وزواج الشاعرة وموضوع بعض الشباب لما تأتيه بنت عشان التعرف..يقول هي جائتني ما انا رحت لها!!!
يا شباب انتبهوا ان الامة تعيش حرب فيجب ان تعيشوها ودعوا عنكم السح الدح امبوه واخواتها
جاهدوا باقلامكم وادعوا لاخوانكم المجاهدين وبثوا الروح المعنوية العالية بينكم وبين قرائكم
كونوا سلاحا فاعلا في وجه اله الحرب المعنوية والنفسية المعادية
تحياتي
آخر تحرير بواسطة القائد الأعلى : 16/07/2006 الساعة 02:04 PM
|