
16/07/2006, 12:41 PM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,965
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة محب الجنان
بارك الله فيك اخي العزيز
ذكرتني اول لما كان لك نشاط هنيه دعوي سوى بمشاركات او ردود
والحين ما اشوف لك هذا اخي
إن شاء الله المانع خير
ويلا ترانا رجعنا للدعوة اخي
فلا تقطع رعاك الله
وشكرا لك على هذا الموضوع
والبعض يقول ما اقدر ترك التدخين
ولكن هذا غير صحح
فكثير من كانوا مدمنين تركوا التدخين مع العزيمـة
والله يصلح الجميع
|
بالعكس استاذي العزيز الردود والمشاركات لا زالت مستمرة .. وأشكرك على التعقيب .. بارك الله فيك وحفظك من كل مكروه استاذي العزيز ..
|