
16/07/2006, 12:37 PM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,965
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نوووووره
معلومات جدا قيمه جزاك الله كل الخير "
بس ليش غير المدخنين ممنوعين من الدخول أصلا أضرار الغير مدخنين من التدخين اسوء من المدخنين أنفسهم
ولا شك أن التدخين هو انتحار بطيء، وقتل للنفس وقد نهى سبحانه وتعالى عن قتل النفس وتعريضها لأسباب الهلاك وهو نهي شامل لكل أمر يؤدي إلى تلك النتيجة سواء كان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .
والله يهدي المدخنين فالموضوع يحتاج لشوية صبر وإرادة
|
لأن الموضوع خاص للذين يتداولون ويتعاطون مثل هذه القاذورات بين شفتاهم التي تذكر اطهر كلمة على وجه الأرض " لا إله إلا الله محمداً رسول الله " ..
أما بالنسبة لغير المدخنين حفظهم الله وأعزهم الله إحتراماً لهم كتبت اسم الموضوع بهذا الشكل ..لأني إذا كتبت للمدخنين وسكت فسأشمل الجميع - مع السماحة - ..
|