عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 16/07/2006, 09:37 AM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
فعلا شيء مخجل للاسف نحن في عالم والناس في عالم اخر " فهل دماؤئنا أصبحت بارده لدرجة ولو بالقلب والدعاء لا نشارك اخوانا المضطهدين والاوضاع اللي جالسه تصير وقتل الاطفال والابرياء والله المستعان"صلالة لا تحتاج الى مهرجانات تكفيها مناظرها الساحره وخريفها الخلاب "بدل الرقص والمسخره وإهدار الاموال فيما لا يجدي