عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 16/07/2006, 08:08 AM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
معلومات جدا قيمه جزاك الله كل الخير "
بس ليش غير المدخنين ممنوعين من الدخول أصلا أضرار الغير مدخنين من التدخين اسوء من المدخنين أنفسهم
ولا شك أن التدخين هو انتحار بطيء، وقتل للنفس وقد نهى سبحانه وتعالى عن قتل النفس وتعريضها لأسباب الهلاك وهو نهي شامل لكل أمر يؤدي إلى تلك النتيجة سواء كان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .

والله يهدي المدخنين فالموضوع يحتاج لشوية صبر وإرادة