عرض المشاركة وحيدة
  #146  
قديم 16/07/2006, 12:21 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان



عيل انتي شو تعرفي :ضحك :

البراتا الحين جاهزة في القواطي يو وهوجة حتى سيري المخابز :ضحك :

والدجاج سينا = دجاج صدر كع كع كع

أعرف أكل بس

أحيدها يبيعوها مخبوزة ومثلجة ..بس تعال وحطها بالفرن ..أما قواطي جديدة


فرصة سعيدة دجاج سينا



بس الأكل الحين مضر بالصحة ..علماء التغذية صرحوا بضرورة عدم تناول الطعام قبل النوم بحوالي ساعتين