الموضوع
:
طلـــــــــب بسيط لو سمحتوا ((()))
عرض المشاركة وحيدة
#
5
15/07/2006, 05:42 PM
loorra
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: & ترويح القلوب &
المشاركات: 4,838
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
hayoh2
أفـــــــــــــــــا مامنكم أنتوا ..لو حاط أسمي أسيره الهوى والا بنت النادي وألا اي اسم أنثوي كان بتجي الردود ....بس مامشكلة أحسن يغلق الموضوع عن يسوي زحمة وسامحكم الله
تقصد ان البنت يهتموا فيها اكثر
loorra
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة loorra