
15/07/2006, 03:54 PM
|
 |
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
الإقامة: في كل مكان وبالذات (العفية)
المشاركات: 97
|
|
أفـــــــــــــــــا مامنكم أنتوا ..لو حاط أسمي أسيره الهوى والا بنت النادي وألا اي اسم أنثوي كان بتجي الردود ....بس مامشكلة أحسن يغلق الموضوع عن يسوي زحمة وسامحكم الله
|