عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 15/07/2006, 03:08 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
في قديم الزمان
قبل 10 سنين
أذكر عن بعض الأخوان
إللي يروحوا يشتغلوا في شركات لرصف الطرق
وكان الفتره في الأجازه الصيفية
في عز الصيف
وكانوا طلاب أيام الدراسه ويشتغلوا ايام الصيف
اعمارهم من 15 سنه الى 18 سنه
راتبهم 70 ريال بالشهر
وكانوا دايما يشتكيوا من المعالمه السيئه من مسؤلهم الوافد
ولكن تراها الحاجه وهذا العمل وقت الصيف فقط لذا كانوا راضيين بالواقع

كنت انا صغير في تلك الأيام فلم أكن معهم

ولكنهم كانوا راضيين بالحال

لذا اوجه دعوه للشباب إللي يريدوا يشتغلوا بالصيف بأن يحاولوا مخاطبة الشركه برضائهم براتب 70 او 80 ريال بالشهر
ولعل وعسى تنجح الخطه في إكمال الطريق الذي توقف العمل عنه

وسلامتكم

ولد شقي جدا