|
في قديم الزمان
قبل 10 سنين
أذكر عن بعض الأخوان
إللي يروحوا يشتغلوا في شركات لرصف الطرق
وكان الفتره في الأجازه الصيفية
في عز الصيف
وكانوا طلاب أيام الدراسه ويشتغلوا ايام الصيف
اعمارهم من 15 سنه الى 18 سنه
راتبهم 70 ريال بالشهر
وكانوا دايما يشتكيوا من المعالمه السيئه من مسؤلهم الوافد
ولكن تراها الحاجه وهذا العمل وقت الصيف فقط لذا كانوا راضيين بالواقع
كنت انا صغير في تلك الأيام فلم أكن معهم
ولكنهم كانوا راضيين بالحال
لذا اوجه دعوه للشباب إللي يريدوا يشتغلوا بالصيف بأن يحاولوا مخاطبة الشركه برضائهم براتب 70 او 80 ريال بالشهر
ولعل وعسى تنجح الخطه في إكمال الطريق الذي توقف العمل عنه
وسلامتكم
ولد شقي جدا
|